-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إحلم فمازال هنالك متسع

إحلم فمازال هنالك متسع

أنت لست وحيداً، فجميعُنا حولَك
ربما ليس لأحد منا القدرة على أن يُنزل السكينة على قَلبك ، لكِننا سنبقى اليد التي تمسِك بِك في اللحظة التي تتخلى بها عن نفسِك.
ما الذي يُخيفك؟ هل هي وحدتك رُغم كَثرتِهم حولك ، أم الظلام الذي يحيطُ بِك في ذروة النهار؟
أم ذلك البرد الذي يَغزوك على الرغم من صيفك ؛ أم تخاف أن تقيض بما أنت به ممتلئ ؟
لاتَخَف فإنه لأمر طبيعي أن تعصف بِك أيامك ، وتهاجر عنك طيورك ، وتتكاتف عليك الغِربان حتى تكاد ضلوعك تلفظ قلبك من شدة الألم ؛ ولكنها ماتلبث حتى تجد نفسك مُحلقا ًبين الطيور ، فتشعُر حينها بأنك لن تحزَن بعد ذلك قط.
فكما خُلق الإنسانُ في كَبَد ، ستَجِد أن كُل مُر ٍسيَمُر وبعدها سوفَ يُعطيكَ ربُك َفَترضى.
لاتَخَف من الإنهيار ، لكن يتوجب عليك أن تتعلم كيف تَنهض أشدُ بئساً بعدها
ولاتكن كثير التذمر فهذا العالم يحتوي على القدر الكافي من المتذمرين والمكتئبين ، الذين يبحثون عن أصغر فرصة ليعلنوا بها إلى العالم اجمع أنهم الأقل حظا ًوالأكثر سخطا ًلمجرد أن فاتهم موعد القطار ، لايعلمون أن هنالك رحلة جديدة كانت تنتظرهم حين انهكوا أنفسهم بالركض خلف المستحيل .
لايعلمون أنه حتى وإن سقطت آخر حبة رمل فالساعة لاتزال تنبضُ ولم تتوقف ، لكن يتوجب عليهم فقط أن يعيدوا ضبطها .
لاتَكن كمن بقِي عالقا ًفي يوم الأحد ونسِيَ أن هنالك أسبوعاً بأكمله بقي بإنتظاره ، فبعد كُل شتاء شديد البرودة هنالك ربيع مزهر بكُل ما تشتهي به القلوب ، وستجد أمامك تلك الأمنية المفقودة تجلس مُنتظِرة منك أن تحتضنها.
ولكن قبل ذلك عليكَ أن تسعى لكُل ما تريد ، ولاتبقى محدقاً في سقف غُرفتك ، فهنالك حلم ينتظر منك أن تحقِقُه وحياةٌ عليك أن تنبض بداخلها ، فلا تكن فيها كالميت على قيد الحياة ، وأطلق العنان لغِنائك حتى وإن كان صوتك قبيحا ً، وأرقص كأن لكل نغمة عليك حق يَجب أن تقضيه ، وانظر إلى مرآتك بكل حب ، فأنت تستحق الأفضل دائما وأزرع الورود بداخلك لتزهر في أيامك الباهتة ، ولا تخلد للنوم قبل أن تتخلص من جموع أثقالك ، ولا تفقد ثقتك بإحساسك ، فتلك البوصلة التي بداخلك أقوى من تلك الجاذبية أسفل قدميك ؛ وأرفق في قلبك فقد تجَرع قبل ذلك الكثير. إتبع أحلامك وجازف ، وأخلق معجزتك بنفسك فأنت عظيم مهما كان حجم إنجازك ، وتجرد من قلقك فهنالك من يَقُل للأمر كُن فيكون .
إحلم فمازال هنالك متسع ، فعلى قدرالحلم تتسع الحياة .


عن المدونة

أقلام ذو لسان كبير مدونة اقلام ذو لسان كبير مدونة تشمل عدة مواضيع و هي مدونة ثقافية خاصة بالناس المرتقين عقولهم و بفضل الله نالت اعجاب الكثير من حيث المواضيع شكرا لكل الزوار

0 تعليق على موضوع : إحلم فمازال هنالك متسع

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    اقلام ذو لسان كبير

    2017