-->
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تقنية ازالة الخلفية في برنامج Photoshop

Adobe Photoshop هو أفضل تطبيق وجدته في أي وقت في الحياة لطرد الأساس من صورة بطريقة مشكوك فيها. تدير هذه المقالة بعض النصائح المقنعة والقيمة حول تغيير الأسس من الصور التي يمكنك تجربتها أثناء أداء مهام التوليد. الممارسة تجعل الرجل طاهرًا ، ومن خلال التمرين على هذه الاستراتيجيات ، يمكنك إزالتها.

التصوير الفوتوغرافي المغذي هو مهمة محفوفة بالمخاطر ، ويتطلب الكثير من الممارسة والخبرة لإضفاء الحيوية. التصميم والطلاء والدعائم هي الأساسيات ، ووضع الخلفية في هذا البند بطريقة لا تشوبها شائبة مفيد لربط كل شيء ويمكن أن يقلل من مجهودك بعد الجيل.

قبل البدء في طرد الأساس من الصورة ، ستحتاج إلى اختياره أولاً. يمكنك استخدام جهاز Pen لاختياره على الرغم من وجود العديد من أدوات الاختيار الأخرى التي يمكنك تصفحها. أداة القلم هي أفضل بديل لاختيار الصور دون التأثير على الموضوع.

عندما تختار جهاز الاختيار ، يمكنك نسخ الطبقة ، وللقيام بذلك يجب عليك الانتقال إلى Layer في Photoshop وبعد ذلك إلى Duplicate layer. في الوقت الحالي ، يمكنك عمل غلاف من خلال الانتقال إلى Layer ، عند هذه النقطة إلى Layer Mask أخيرًا لإظهار الكل. سترى المربع الأبيض يظهر في لوحة الطبقات ويُعرف بالغطاء.

من الآن ، سيتم العثور على تقدمك بعيدًا عن الأنظار الذي اخترته. في الوقت الحالي ، يمكنك تغيير الخلفية باستخدام أي طبقات تعديل تتحكم في التظليل والروعة والغمر والنغمة وما إلى ذلك. في الوقت الحالي ، يجب عليك الانتقال إلى Layer وبعد ذلك إلى طبقة تعبئة جديدة / طبقة معايرة جديدة لرؤية جميع البدائل. بينما تقطع طبقات منفصلة ، ستبقى الطبقة الفريدة الخاصة بك بدون تغيير ويمكنك العودة إليها في حالة عدم رضائك عن التغيير.

من الآن ، سيتم العثور على تقدمك بعيدًا عن الأنظار الذي اخترته. يمكنك تضمين نفس عدد الطبقات التي تحتاج إليها. على سبيل المثال ، لقد غيرت اللون والانغماس ، وبعد ذلك قمت بتضمين قناة صورة إشعار. تأكد من أنك قمت بتوصيل الغطاء بالطبقة (ولكن ليس الأساس) أو أن التغييرات ستظهر في الصورة بأكملها.

الأساس الأبيض أسهل في التغيير

حدد الأساس مثل الطرز المختلفة ، وسيكون الأمر بسيطًا لأن التمايز يتم بواسطة الأساس الأبيض. في تلك المرحلة ، استخدم أجهزة تحديد مثل Color Range أو Quick Selection التي يمكن أن توفر لك الوقت والتركيز على التفاصيل الدقيقة. تذكر تكبير اختيارك وتجنّب الانتقال إلى التحديد وبعد ذلك لحفظ التحديد. يشجعك التصميم اللائق على تغيير الأساس باستخدام أدوات Photoshop.

عن المدونة

أقلام ذو لسان كبير مدونة اقلام ذو لسان كبير مدونة تشمل عدة مواضيع و هي مدونة ثقافية خاصة بالناس المرتقين عقولهم و بفضل الله نالت اعجاب الكثير من حيث المواضيع شكرا لكل الزوار

0 تعليق على موضوع : تقنية ازالة الخلفية في برنامج Photoshop

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    أقسام الموقع

    بحث هذه المدونة الإلكترونية

    زوار المدونة

    إحصائيات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    اقلام ذو لسان كبير

    2017